القائمة الرئيسية

الصفحات

قصه صاحب رحلة الحمار من الجيزة إلى أسوان.



خالد  معروف المنجاح


قصه غريبه من نوعها لاول مره نسمع عن مغامره مثل هذه القصه العنيفه والتحدى من أجل توثيق فيديو ليخرج علينا من ينادى من فضلكم عاوز اشوف الفيديو على التلفاز .

هذه كانت كلمات شاب فى مقبل العمر حيث يروى لنا تحديه وصبره على القيام برحله من الجيزه إلى أسوان.


 ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا القبض على شاب يدعى بهاء العمدة، والذي قرر اصطحاب حمار في رحلته من محافظة الجيزة إلى مدينة أسوان لتوثيق الرحلة.


صاحب واقعة السفر بالحمار من الجيزة لـ أسوان

كشف بهاء العمدة، صاحب واقعة السفر بالحمار من الجيزة إلى أسوان.

 تفاصيل الواقعة.

تعود واقعه الحمار ومنفذها " بهاء العمدة"وأثناء  مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة"، عبر فضائية "الحياة اليوم"،: "أنا مش هكمل المكالمة في البرنامج ولا هقول حاجه غير أما تعرضوا الفيديو اللي بعته للإعداد الأول".


وأوضح: "فيه فيديو مختصر بيعرف الناس في البداية أنا عملت الرحلة ليه، وبعته للإعداد من بدري محدش عرضه. وأنا مش هكمل المكالمة غير أما الفيديو يتعرض. أنا مش تعبان التعب دا كله علشان ترفضولي طلب زي دا".


وعقبت الإعلامية "لبني عسل"، قائله: "هنعرض الفيديو حاضر. بس إحنا عايزينك تتكلم معانا ونسمع صوتك"، ورد عليها قائلا: "أنا هتكلم وهقول كل حاجه أنا البرنامج يعاملنا زي ما بيعامل باقي الناس".


ولفت شاب صعيدي يدعى بهاء العمدة الأنظار إليه منذ إعلانه عن رحلة من الجيزة إلى أسوان بواسطة "حمار"، ليبدأ قصة تحدٍّ جديدة، بعد أن قرر السفر بالحمار أكثر من 1000 كيلو متر.


ويعتبر بهاء العمدة البالغ من العمر 31 عاما، من محافظة سوهاج قرر يوم 6 فبراير الماضي، البدء في مغامرة غريبة وفريدة من نوعها، كانت انطلاقتها من الجيزة على متن حمار متجه إلى محافظة أسوان.


وقال بهاء العمدة إنه وصل لمحافظة المنيا، بعد 9 أيام من بداية رحلته متجها إلى محافظة أسوان على متن حمار، وأن رحلته مليئة بالقصص والحكايات التى يتصادف يوميا بها، وقطع 250 كيلو مترا.


وأوضح بهاء العمدة، أن الرحلة شيقة جدا في اكتشاف مدن وقرى الصعيد، والأهالي ذات اللهجات المتعددة بالمراكز.


وأوضح أنه اصطحب معه سيارة بسائق خاص بها كل مستلزمات الرحلة من أكل للحمار وأغراض أخرى.


وتابع أنه يسير بالنهار ويستريح بالليل، ويكمل مسيرته في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ليكشف خلال رحلته قصص وحكايات قرى ومراكز محافظات الصعيد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع